أماليا الجزء الخامس والأخير /للكاتبة جمايكا أحمد

أماليا
الجزء الخامس…

اماليا : مفكر انك تخوفني او مثلا تنزعلي حياتي..ماحزرت ،، اساسا بتكون جنيت ع حالك..

راشد :- قلبك قوي بعرف..

اماليا :- الايام بينا راشد

راشد :- طبعا ياعيون راشد ..

…..

( العما بقلبك كيف طلعت بحياتي متل الكابوس ، ضروري اتخلص منك …

نديم :- عم تحكي معك..

اماليا :- فقت ..

نديم :- من مين بدك تتخلصي

اماليا :- ليكون فكرت منك

نديم :- هيك حسيت ماعاد في امان بالدنيا من هالغدر

اماليا :- بحكي عن ضفري عم يألمني..

نديم :- غريب امرك .

اماليا :- احطلك تاكل شي

نديم :- شكرا مابدي

اماليا :- وين كنت امبارح

نديم :- اسمعي اختصار للقرف هاد ..انا حكيت قبل لاوافق عليكي مالك بخصوصياتي هيك الف مرة ما الك بخصوصياتي حلي عني وانزلي عن كتافي، شو بدك قليلي كم بدك ..

اماليا : انا مابدي مال..

نديم : بدك اصلح غلط حد تاني .

اماليا :- كيف..

نديم : انا بعرف بعرف كل شي..

اماليا :- شو بتعرف..

نديم : انك كذابة واني ماغلطت فيكي بشي..اعترفي وانا بساعدك

اماليا :- اسمع قد مابدك احكي وخبص ، بس انا بعرف منيح انت شو عملت لهيك الذنب عليك ولازم تتحمل سكوتي هاد مو معناه اني قبلت بغلطك معي..قبلت لان مجبرة ، انا ماني رسمية اي فهمت..

نديم :- تعي لوين رايحة انا بحكي معك ولما اكون احكي معك ماتديري وجهك وتمشي فهمانة..

اماليا :- ماخصك

نديم :- شو ماخصني

اماليا :- مو متل انا ماخصني فيك

نديم :- اي طبعا..

اماليا :-، وانت ما خصك فيني انا حرة..

نديم :– لاء انتي راسك كبير ..

اماليا :- ومابتكسر لا تشغل بالك براسي ..

نديم :- هوووووف انا شو مقعدني معك ..

اماليا :- الله معك خير ماعملت..

نديم :- يعني ناطرتيني روح ، وجكر فيكي هيني قاعد ع قلبك..

اماليا :- اهلا وسهلا مين منعك..

نديم :- حلي من وجهي اذا سمحتي

اماليا :- كمان هاي بدك تتحكم فيني فيها ..

نديم :- لكان انا قايم لجوا

اماليا :- بدي فوت غرفتي

نديم :- هاي الغرفة لالي

اماليا :- بالله شو ..وانا وين روح ..

نديم :-، شوفي الغرفة التانية..

اماليا :- اي ماحزرت بعد هيك..

نديم :- لاء انتي زودتيها كتير..انا رايح وناني راجع..

مرقوا ٤ ايام ونديم مارجع ضبيت تيابي وجهزت حالي لاروح للقصر ..

اماليا :- امي خرج تجي تاخديني

هديل :- خير امي في شي..

اماليا :- انا طقيت لحالي

هديل :- مممم مارجع نديم..

اماليا :- لاء …

هديل :- وما اجا لهون ..غريب..رح اشوف البيك بخاف اجي اخدك يصير شي ..

اماليا :- طيب ناطرتك…

هديل :- مرحبا يابيك صار اليوم الرابع ونديم مارجع للبيت..

اياد :- نديم مسافر مع خطيبتو ..

هديل :- كيف..

اياد :- هاد يلي صار ..سافر من شي يومين وخطيبتو معو بجوز شي ٣ اسابيع ويرجعو ..

هديل :- اها اوك ..

اياد :- خليها تجي لعندك ..

هديل :- طيب رح روح جيبها…

( مافرقت كثير حياة اماليا لان نديم ما اعطاها اي اهتمام لينشغل بالها فيه..رجعت حياتنا متل الاول تنضيف واهتمام …

اماليا :- اذا بتوقف بوجهي مرة تانية مارح يصير خير حتى هون ماتبقى..

راشد :- ايوه لانك بنت الست بدنا نخاف

اماليا :- اذا بطلب من البيك اياد حالا بطردك ..

راشد : مابطلع بايدك بتخافي من الفضيحة

اماليا :- راشد

راشد :- تعي وبنتفاهم.ناطرك بالمكان الساعة ١٢ بالليل .

الساعة ١..

رسالة..

راشد :- صارت وحدة وما اجيتي

اماليا :- ومين قلك رح اجي

راشد :- اماليا عم تلعبي بالنار

اماليا :- ورح تنحرق فيها لحالك..

راشد : مصيري اعرف كل شي..

اماليا :- اوك ..

هديل :- انا ماني مبسوطة من هالوضع البيك زوجك لمتى رح يضل مسافر ..

اماليا :- رجعنا لامي لنفس السيرة..

هديل :- ع اساس بدك تغيريه ليكو من اول اسبوع طفش مع خطيبتو

اماليا :- اي يتهنى ..


في الاسبوع الثاني …

صراخ بصالون الفيلا..الخانوم كوثر والبيك نديم ..راجع من سفروا قبل ميعادو..

كوثر :- بس كان المفروض ماتتصرف هيك

نديم :- بشو بدك اتصرف مثلا

كوثر :- ابني كل شي بصير بالتفاهم وانت شوي شوي بتغيرها متل مابدك

نديم :- امي انتي بدك تزوجيني روندا ورفقاتها وناسها وحياتها ..

كوثر :- قد ماكان ما المفروض تزعلها وتتركها وترجع لوحدك

نديم :- انا تعبباااااان افهمووو..

اياد :- شبكن صوتكن طالع..

كوثر :- تعال شوف ابنك شو مخبص مع روندا..

اياد :- خير خير شو في..

نديم :- انت السبب ابي انت ..

اياد :- خير شو عملت انا

نديم :- انا تعبان وبدي كون لوحدي..

كوثر :- نديم..

اياد :- خلص اتركيه..اتركيه…

هديل :- اماليا زوجك زوجك فوق صار ومتخانق مع خطيبتو روحي يابنت فرصتك..

اماليا :- وين اروح

هديل :- روحي فوق هديه وشوفي شبو..

اماليا :- امي مابطيقني..

هديل :- جربي جربي..

اماليا :- واذا صار يصرخ وفضحني

هديل :- ما اعتقد بخاف بخاف..قومي يالا…اسمعي غيري تيابك ..البسي شي تاني . حطي برفان..

استني شوي رح اعملك ليمون ..وشي يهدي اعصابو ..

اماليا :- ماني حابة اطلع

هديل :- روحي روحي وانا بوقف هونيك اذا صار شي بتفادى الامر..


..( فتحت باب غرفة نديم لاماليا واجبرتها تفوت لعندو بالقوة..كان متسطح ع سريروا …ومغطي وجهو بالمخدة..

اماليا :- انا هون..

نديم :- بعرف وانا ناطرتك ..

اماليا :- ناطرني

نديم :- اي طبعا ناطر مرتي ولووو..

اماليا :- ان شاء الله تكون مبسوط بالاجازة مع خطيبتك..

نديم :- بصراحة لاء ،

اماليا :- ليه..

نديم :- بصراحة لقيت في فرق بينكن .

اماليا :- فرق بينا…

نديم :- طبعا انتي طبيعية وهي متصنعة ..
تعي اقعدي

اماليا :- شو عدا مابدا ..فجاة هيك حسيت بقيمتي..

نديم :- لازم تسدقيني..

اماليا :- شوف اذا مفكر تتضحك عليه بكلمتين فانا اماليا..

نديم :- ولانك اماليا ماعاد في بينا ضحك..انا لازم اعرفك قيمتك منيح ..ساعة والاقيكي مجهزة اغراضك راجعين على بيتنا

اماليا :- كيف..

نديم :- متل ما سمعتي ناطرة بالشارع الخلفي…

بخروج نديم من الغرفة مسرعة ، فتت بسرعة لعند اماليا كانت سارحة وعيونا بيسألو الف سؤال..

هديل :- شبو عملك شي. انا اسفة ياروحي ماقصدك بس قلت بتجربي..

اماليا :- بدو اياني ارجع ع البيت ..

هديل :- اي بيت..

اماليا :- بيتي انا وهو وقلي انو بنطرني هونيك.

هديل :- صار شي انا خفت.

اماليا :- قلي انو عرف قيمتي منيح ولقى الفرق بيني وبين روندا وانها متصنعة وانا طبيعية..

هديل :- شفتي شفتي انا قلبي حاسسني انو بلشت يتأقلم معك..

( اماليا ماكانت مبسوطة كانت بتعرف منيح انو نديم مخبيلا بجعبتو هموم وغموم…

اخدت بنتي اغراضا ومشيت ..بعد دقيقتين رجعت بسرعة..

هديل :- خير في شي..

اماليا :- امي راشد عم يراقبني ..

هديل :- راشد

اماليا :-، اي بدو يعرف مين زوجي..

هديل :- العما وشو بدو زفت بحياتك..

اماليا :- فضول..

هديل :- رح احكي معو

اماليا :- لا امي لا تحكي معو ..احكي مع البيك يطلبو لعندو..

هديل :- يالا رح ابعت للبيك اياد رسالة….

( اتصل اياد بابو راشد ليرسلو راشد بسرعة ..من اطمنت انو راشد صار عند البيك طلعت بنتي وبالاحرى طلعت لحالا بسيارة اجرة لمكان يستقبلها فيه نديم وياخدها معو للبيت..الحياة كانت هروب بهروب…

..

نديم :- فوتي ياعروس..رح نلعب لعبتنا عروس وعريس..

اماليا :- كيف..

نديم :- مو انتي بتحبي اللعب وانا قررت العب ..

اماليا :- بس رح تخسر .

نديم :- واذا يعني بخسر عادي امر طبيعي بس طبعا مافي حد رح يكون كسبان..

اماليا :- ايوه فهمت عليك

نديم :- انتي بلشتي اللعبة وانتي رح تكفيها..

واماليا :- وهلق..

نديم :- جوعان يا مرتي الحلوة ..

اماليا :- شو بتحب تاكل

نديم :- اي شي من ايديكي الحلوين..

اماليا :- مافي مونة بالبيت

نديم : ممم ما انتبهت ..انو صرلك اسبوعين غايبة عن البيت شو نطلب شي جاهز..

اماليا :- اها متل

نديم :- شي بتحبيه..

اماليا :- لا شكرا..

نديم :- لازم تتغذي بجوز تكوني حامل حرام الطفل ..

اماليا :- ماني حامل

نديم :- متاكدة

اماليا :- اي

نديم :- ياخسارة كان رح يكون اثبات انو انا ماني ابوه..

اماليا :- شو بدك هلق

نديم :- خسرنا اول فرصة..معلش اكيد في شي تاني..الايام كفيلة ..

اماليا :- رح فوت ارتاح

نديم :- لا لا لا بكير ياروحي ..لازم نحضر شي فيلم .

اماليا :- ؟؟؟

نديم :- شو رايك ب سوو فيلم حلو بحكي عن الانتقام..

اماليا :- انا بدي ارجع للقصر..

نديم :- شو خفتي في وحدة بتخاف من زوجها ..

اتصال من راشد..

نديم :- خير شبك ردي ..

اماليا :- امي بترن..

نديم :- قلتيلي امك..ماهيك..

اماليا :- 😑..

نديم :- يعني مو حبيب القلب راشد…

اماليا :-😲😳

يتبع 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰

القسم الثاني…….

تكملة الجزء الخامس…

اماليا :- ليك لاقلك اذا مخطط لشي تتهمني فيه ماحزرت

نديم :- ابدا ماني مخطط لشي

اماليا :- لكان شلون بدك تتهمني اتهام باطل ، ولا بدك تحط غلطك بضهر هالمسكين راشد ، انتو مابترحموا حد ، بتعلقوا شماعة اغلاطك ع ناس متلنا..

نديم :- واذا قلتلك هو اعترف..

اماليا :- شوووو

نديم :- متل مابقلك اعترف انو كان معك هاديك الليلة ..

اماليا :- مابسدق لان راشد مابفتري عليه ، واذا بكون وافترى عليه الله اعلم كم بتكون انت دافع لالو ..

نديم :- رح اثبتلك..

اماليا : شلون بدك تثبت..

نديم :- هاي الرسائل ..مو رسائلك وحديثك معو..
خدي شوفي ..

اماليا :- مابدي شوف ..

نديم :- عم قلك شوفي

اماليا :- مارح شوووف ..

نديم :- عم يقلك تعي مشتاقلك..بدو يقابلك ع الساعة ١٢..شو هي الامانة ..

اماليا :- اسمع هاي الرسائل كلها عندي مالازم تورجيني اياهن ماحذفتن ليكن شوف…راشد مقهور ليش اتزوجت وماقبلت فيه ، وع فكرة مابيعرف انو انا اتزوجتك..

نديم :- ليكي ولك لا تجننيني انا ماخصني اذا بحبك ولا ماقبلتي فيه انا بهمني انك تعترفي انو هاديك الليلة المشؤومة انتي كنتي معو وخبصتي معو مو معي…

اماليا :- انا ماكنت معو ، راشد بالنسبة لالي رفيق او اخ ، هو حبني ومتلو الف ، المهم انا شوو ، انت يلي غلطت وانت يلي رح تتحمل نتيجة غلطك معي..

نديم :- شو الهدف ، قليلي شو الهدف شو بدك اذا مال وانعرض عليكي ورفضتي ..شو يلي بدك تصلي لالو..

اماليا :- مابدي اصل لشي

نديم :- لكان انزلي عن كتافي ..

اماليا :- اي مافي مشكلة خلي يمر كم شهر ونطلق..

نديم :- ليه كمان كم شهر

اماليا :- مابدي فضايح هلق وخاصة اني عروس بكرة بس اطلق يسألوني ليه اطلقتي بقول عنك فيك عيب.

نديم :- عني في عيب ، ايوه بطلعلك يا بنت الخدم..

اماليا :- مابسمحلك تغلط فيني اذا كنت بنت خدم فأنا احسن الف مرة منك ..

نديم :- بشو احسن مني ..

اماليا :- ع الاقل مابستغل طهارة الناس وعفة بناتهن لانهن بنات خدم..

نديم :- اذا ما انخرستي انا رح خرسك..

اماليا :- لا تفكرني رسمية وفوق قهرها وحرقة قلبها وقتلتو ابنها اللي هو ابنك يا فالح كمان حبستوها بالمطبخ وذليتو ابوها وكسرتوا خاطرها باتهام باطل ..

نديم :- اماليا اخرسي..

اماليا :- مارح اخرس

نديم :- قلتلك اخرسي..

اماليا :- وشو بدك تعمل..

نديم :- انتي طالق..

اماليا :- اي وشو يعني ..

نديم :- اتصلي بامك تجي تاخدك وبالقصر ماعاد بدي شوفك.

اماليا :-………

( اماليا ماعرفت تتصرف بشي غير انها تخبر امها ، اللي طلبت منها تبقى بالبيت وما تطلع الا من هي تجي والبيك…


في السيارة..

اياد :- بدي تهدي وماتزعلي حالك كل شي بتصلح شباب طايشة..

هديل :- مابعرف شو اقول للعالم

اياد :- شو بهمها العالم ..

هديل :- طيب يعطيها فرصة ع الاقل..

اياد :- رح اخبروا يعطيها بس انتي روقي وهو هنيك ناطرنا بقول انو في شي مهم نجي نشوفوا رح نروح ونفهم .. .

..

اماليا :- نديم بيك وامي على الطريق ..

نديم :- بعرف ناطرهن لافرجيهن كذبك ..

اماليا :- نديم اسمعني الله يخليك

نديم :- اسمعتك بما فيه الكفاية..

اماليا :- انا رح اعترف خلص بس بدي منك طلب..نحنا صحيح اطلقنا بس بدي تستر عليه

نديم :. بدك استر عليكي..

اماليا :- انا بنت عشت يتيمة من الصغر..

نديم :- هاي الدراما مابدي اسمعها فوتي دغري بالسردة قصدي بالحقيقة..

اماليا :- افهمني ، انا قبل لافوت قصركن امي قالت لا تطلعي لفوق بتنكسر رقبتك ، بس عيشة الظلم وحرقة القلب والفقر والقلة خلتني احلم اعيش فوق، لادرست متل البنات للصف السابع ووقفت ولا لبست متلن ، ولا حتى نمت ع فراش متلن ولا اكلت متلن ، عشت فقيرة من بيت شقاع لبيت رقاع تنضيف وتكنيس وشطف ادراج انا وامي ..لعند عمي ابو راشد خبرنا انو رح تنتخلص من هالعيشة لاحسن منها ، ونصير خدم بفيلا ، كبيت العذاب وانا عم ادفش امي اي اقبلي وشو مايصير يصير ، واطلعنا نعيش عنكم وبذلنا كل جهدنا لترضوا علينا ، بس راشد كان كامشنا من الايد يلي بتوجعنا وانو لالو الفضل انو صرنا هون خدم ، وانو بلحظة ممكن ننكب بالشارع ومتل ماهني جابونا بكبونا بشي مصيبة ، ويوم عن يوم راشد يبني لالي احلام كذابة انو رح صير ست هالبيت اذا سمعو وبمشي وراه ، ويورجيني مخططات وقصص راشد مخبيها عندو ممكن يحط البيك ورا الشمس فيها ، وكنت خاف منو ، راشد عندو مستندات سارقها من مكتب البيك ، واشياء مصورة كثير…

نديم : شو كمان قولي بسرعة..

اماليا :- بيوم قلي تعي ناطرك تعطي شي لامك تخلي البيك يوافقلا ع كل طلباتها..

نديم :- ايوه فهمت هلق ليه ابي راكض ورا امك ..

اماليا :- لا والله لا تظلمها انا ما اخدت شي من راشد ولا اعطيت امي شي، كنت مفكرة انو رح يعطيني خدعني ليلتها وكذب عليه واخدت عفتي ..

نديم :- استني استني …عيدي هالكلام..

اماليا :- راشد اغتصبني بالقوة..

نديم :- كمان مرة عيديه ..

اماليا :- اغتصبني راشد…

نديم :- لك قلبي كان حاسس ومتاكد والله كان حاسس ومتاكد..

اماليا :- والله العظيم غصب عني مو برضااي..

نديم :- ليش عملتي هيك ليش ظلمتيني لك انا عشت ١٠ سنين تعبان من يلي صار مع رسمية عشت ١٠ سنين حامل ذنب طفل برقبتي مانخلق ع الدني لك انا بشو غلطت معك ..

اماليا : مالقيت الا انت قدامي ، خفت من راشد يستغلني ويستغل امي ويلوي ايدينا ويجبرنا نعمل شي ضدد البيك ، والله العظيم ماقصدت وشفتك سكران قلت مانك صاحي واكيد رح تخاف وتقبل فيني وتزوجني واقدر طالع امي من هالعذاب ..

نديم :-، قمتي اتهمتيني زور..

اماليا :- ماكان بايدي الا هالشي..

نديم :- شو الهدف..

اماليا :-، حتى من طلقتني ماكان بدي شي ، بس خفت ، خفت على امي تعيش مقهور باقي عنرها ، امي اللي فنت عمرها بتنضيف البيوت لتعيشنا بعد ما ابي تركها ونحنا صغار واتزوج وحدة ولا سأل فينا ، ١٢ سنة ماقلنا كيفكن ولا حتى بيعرف كيف صار شكلنا …الله يخليك انت طلقتني صح ، بس بدي منك تستر عليه ، وامي ماتقلا شي ، وانتبه من راشد ، راشد معو اشياء تسجن ابوك ..

نديم : لاء لاء ماعم سدقك خفتي على امك ، وماخفتي على امي لما تعرف شو يصير فيها ..خفتي على حالك وسمعتك وماخفتي على سمعة غيرك..انتي لازم تتعاقبي وتنفضحي..

نديم :- ابوس ايدك ماتفضحنا..


( دق جرس البيت…اماليا عيونا منفخين من البكي ، نديم جالس بيشرب سجايروا يسرعة .

هديل فاتت حضنت بنتها وصارت تبكي معها…

هديل : لا يا امي لا تبكي كل شي بنحل انا معك للاخير والغلط بتصلح وانتي مو اول وحدة ولا اخر وحدة تطلق ..

اياد :- لك يا بابا ماعندك صبر شو صرلك قلي ..

هديل :- خلص يابيك مافي نتيجة ..

اياد :- لك كيف مافي نتيجة بعدن باول العمر وكل اثنين حياتهن بتكون كلا مشاكل.خبرني شو صار، قول شو كان ببالك بدك تقلنا اياه..

اماليا رفعت نظرها باتجاه نديم للتوسل لالو التوسل الاخير بعيونا …

نديم :- رح فرجيكن كل شي..

اماليا :- امي احضنيني الله يخليكي ..

اياد :- شو بدك تفرجيني..

نديم :- هاد الكلب راشد..

اماليا :- اااااه دخيلك امي احضنيني اكثر ..

هديل :- اهدي ياروحي..شبو راشد قلنا الله يخليك .

نديم :- راشد الكلب عم يلاحق اماليا ..

اياد :- شلون وكيف..

نديم :- بدو يكشفنا ويعرف اماليا مين متزوجة الظاهر حابب يخربلا بيتها ..

اياد :- شو هالحكي وكيف..

نديم :- اماليا خبرتني انو بحاول ينزعلا حياتها ليك شوف الرسائل ..

اياد :- الحقير ..

نديم :- الظاهر كان مراقبنا وبدو يبلش يبتزنا ..

اياد :- ايوه..

هديل :- مادام بنتي قالتلك ليه طلقتها..

نديم :- انا بغنى عن المشاكل انا بدي ارتاح بحياتي ، وانا طلقت بلحظة عصبية ..

هديل :- ياعمري مالك حظ بالدنيا متل امك..

نديم :- ابي تعال بدي قلك شي .

اياد :- خير ان شاء الله…

نديم :- خلينا ننزل تحت للسيارة..

اياد :- يالا يالا..

في السيارة…

نديم :- اماليا خبرتني شي مهم

نديم :- شو هوو..

نديم راشد كان بدو يجبرها تسرق ملفات معينة من مكتبك

اياد :- شو مو معقول..شو يجبرها شو هي سايبة..وع اي اساس يجبرها.

نديم :- كمان معو اوراق ومستندات تحطك بالسجن..

اياد :- …نديم

نديم :- متل مابقلك

اياد : انا عرفت مين برسلي كل فترة والتانية تهديدات..

نديم :- كيف..

اياد :- راشد الوسخ لغير اقتلو بايدي

نديم :- بابا اهدى ، بجوز يكون مجهز حالو منيح..

اياد :- شو المغزى شو بدو..

نديم :- عم يلعب على ورقة اماليا والظاهر هو عرفان اني انا متزوجها..

اياد :- بشو عم تفكر شو بتخطط

نديم :– انت بتعرف اني طلقتها ، بس بنفس الوقت بدي رجعها لاقدر اصل لراشد ، يعني نحنا نلعب كمان..

اياد :- واماليا بجوز تكشفنا

نديم :- لو اماليا بدها تكشفنا لخبرت راشد بس هي بدها تتخلص منو كمان..

اياد :- اتركوا عليه

نديم :- لاء التخلص منو بسهولة مو حل بجوز يكون مجهز حالو قلتلك..

اياد :- خير شبها هديل عم ترن..الووو..

هديل :-، اياد البنت ، ماعادت فاقت ، لا عم ترد عليه ولا عم تصحا
.
اياد :- يالا يالا جايين..قوم شكلا اغمى عليها ..

نديم :- …..(بهمس ) شي طبيعي تموت من خوفها بعدو ماشافت شي..

..اياد :- عم تحكي معي..

نديم :- لا مافي شي…

..هديل فتحت الباب..

..دخيلك لحقو بنتي..

اياد :- خير شو صرلا..ابني شبك واقف دق ع الدكتور

نديم :- مابدها دكتور هي قلة غذا

هديل :- بس بدها دكتور بخاف يكون صرلا شي..

نديم :- شكلكن نسيتو اني دكتور.وجها اصفر وعندها نقص فيتامينات نقص غذا هاتي شي قطعة حلو او سكر من جوا…

بعد ربع ساعة…

اماليا :- امي..سامحيني دخيلك..

هديل :- مسامحتك ياعمري ارتاحي..

نديم : خرج ابقى معها شوي..

اياد :- تعي هديل نتركهن لوحدن..

نديم :- اقفلو الباب اذا بتريدو..

هديل :- يالا يالا رح روح جهزلا شي تاكلو ..

اماليا :- شو بدك اكيد ارتحت هلق..

نديم :- حاجي تمثيل الدور يلي عايشتيه ماعجبني..انا ماحكيت شي لامك ولا لاابي ماحد بيعرف الا انا وانتي..

اماليا :- كيف بدي سدقك..

نديم :- لو ابي بيعرف كان مالقيتيه هون واقف ، كان انتي وامك مدفونين بالحيا ..

اماليا : شو السبب انك ماقلت

نديم :- جبتلك دووور احلى يعجبك 😉..

اماليا :- دور شو..

نديم :- مو بدك تكفري عن ذنبك معي بالاتهام يلي اتهمتيني اياه..

اماليا :- اي..

نديم :- بدي نعلن زواجنا ونصير زوجين بالقصر..

اماليا :- شوو

نديم :- هاي الحنجلة اصبري لسه الرقص مابلش ..

اماليا :- شو بدك مني..

نديم :- بدي اياكي تشوفي فوق بدون ماتنكسر رقبتك ، بدي اكسر رقاب ناس ذلوني سنين..

اماليا :- مين بتقصد..

نديم :- مو امي لاء..

اماليا :- لكان..

نديم :- عالم رح تتعرفي عليهن ان شاء الله . بعد ماتصحصحي طبعا ماناطر موافقتك لان الفضيحة ناطرتك اذا بترفضي. .

اماليا :- 😭

نديم :- لا ياعمري لا ياروحي مابتهون عليه دمعتك روقي حبيبتي روقي بعد بكير خدي امسحي دموع التماسيح وجهزي حالك للمفاجئة قدام امك…

اماليا :- مفاجئة..

نديم :- ست هديل ..

هديل :- خير في شي ..

نديم : خليها تاكل منيح وتتغذى مشان يلي ببطنها..

هديل : كيف وليش شووو.

نديم :- متل ما سمعتو اماليا حامل..

هديل :- لحقتو

اياد :- اي شو هالمفاجئة ماتوقعنا والله ومو وقتو

نديم :- اي صح مو وقتو بس انا بدي اياه ..

اياد :- نديم انت بتعرف شو بتقول..

نديم :- هاد ابني وانا بدي اعتني هالمرة فيه..

هديل :- ( ايدها على تمها ) لا ماتوقعت ..

نديم : اتوقعوا كل شي بعدها المفاجئات بأولها ..حاولي تعطيها تاكل منيح ..

اياد :- نديم تعال..

نديم :- بابا لا تخاف فهمان شو قصدك امي رح تعرف شاءت ام ابت..

اياد :- رح تجننها رح تنجلط

نديم :- امي لازم تعرف اني ماعدت مراهق ، والا باخد مرتي وبسافر ومابرجع…ورح نجهز حالنا لنروح بس تصحصح ام اياد الحلوة…..

يتبع القسم الثالث

😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

القسم الثالث..

حمل اماليا كان مفاجئ لالنا بشكل وخاصة انو مامر على زواجهن شهر ، وانو بنتي خبرتني انو ما لمسها من بعدها نديم ، شعور ان الطفل يلي ببطن اماليا هو ابن اجا بالحرام خلاني فكر اكون محل صابر وكوثر وقت قررو يجهضوا الطفل.( طفل رسمية…ماقدرت احكي شي او افعل شي بهيك موقف ، او ابرر او حتى واسي بنتي ،لقيتها كالصنم صامت مابنطق ، بقينا يومين حواليها وهي كل ماتشوفني تصير تدمح دموع حسرة..

نديم :- جهزوا حالكم رايحين للقصر..

هديل :- يابيك اتراجع عن هالشي نحنا مو بصدد حرب مع امك..

نديم :- انا نطرت ١٠ سنين وصار وقتو حاولي تخلصوا لان الكل ناطرنا ع الغدا هونيك..

( من وصلنا القصر اتجهنا باتجاه جناح الخدم وناطرين نديم يتراجع عن قرارو ..

البيك اياد في صباح هاد اليوم سافر بحجة العمل وتركنا نحنا نواجه لحالنا مرارة اللي رح يصير ..
على السفرة الخانوم كوثر وسيادة الوزير وزوجتو وخطيبة نديم روندا..نورا وداليا…ونديم جلس براس السفرة ليحل مكان ابوه بغيابو…
كوثر مدت ايدها لتلامس ايدين نديم وتنبهو انو لازم يجلس جنب روندا ..بس هو ما اعطاها اهتمام..

كوثر :- .. شرفوا ياجماعة اتفضلو ، ربحي اسكب الاكل لسيادتو ..

ربحي :- تكرمي ياخانوو..

نديم :- لحظة ربحي لساتها السفرة ناقصها ناس مهمة ..

كوثر :- ابني بيك مسافر انت بتعرف..

نديم :- لاء مابقصد بابا .

كوثر :- احم لكان مين ، ههه ابني اكيد عازم ناس مفاجئة ماهيك ماما..

نديم :- لاء ماعزمت حد ..

كوثر :- حبيبي شو فيك نحنا كلنا هون..

نديم :- امالياااا..

كوثر :- شو بدك بالخدم..

هديل :- ياخرابي يافضيحتي الله يستر الله يستر ..

ربحي :- ست هديل البيك نديم عم يسال عن اماليا..

( نديم
قام عن السفرة ليجيب اماليا اخدها من الغرفة معو وكل الخدم مصدومين…

روندا :- مرت عمي..

كوثر :- حبيبتي اصبري بكون في شي ..

روندا :- ماشايفة كيف ماسك ايدها..
:-
نديم :-، اقدملكن مرتي اماليا وطبعا ابني حبيبي يلي ببطنها..

كوثر :- حبيبي بحب المزح هههه ..( قامت الخانوم من كرسيها وقربت من نديم وسحبت ايدو من ايد اماليا ،،ابني شبك ماهيك المزح..

وبصوت عالي …صرخ نديم..
…….. امي انا مابمزح هاي مرتي وهاد ابني يلي ببطنها نحنا متزوجين من شهر ..

الوزير :-، لاء لهون وحاج مسخرة..

روندا :- باباااا 😭..

الوزير :- مابمسح بهاي المهزلة تصير لبنتي..

كوثر :- دخيلك ابني بيمزح وحابب يعمل فينا مقلب قول امي صح ماهيك..

..

نديم ( سحب اماليا من ايدها وجلسها على الكرسي حوالين السفرةة..

نديم :- ربحي اسكب ..

ربحي :- امرك يا بيك..

الوزير :- قوموا خلونا نمشي وحسابكن ياست كوثر معي قريب ..

كوثر :- سدقوني ابني بيمزح ..روندا ..جولي انطروا ..

نديم :- كلي ..

اماليا…….
نديم :- بصرخة عالية ..بقلك كلييييييي..

الخانوم كوثر كانت فاقدة اعصابها سحبت مفرش السفرة بالاكل ع الارض..وسقطت مغمى عليها…

نديم حبست اماليا بغرفتو وكان مع طبيب العائلة مشان امو …

نور وداليا متفاجئين من يلي صار وماقدروا يعبروا بشي…واساسا مافاهمين شو السبب…

نديم :- كل يلي هووون بالقصر من الحاضر والغايب ومن الحشم والخدم بعلن لالكن انو اماليا هي مرتي وحامل مني وصرنا متزوجين شهر..لهيك اللي عندو شي مع مرتي يجي لعندي هون…

صابر :- اهدي ست هديل خدي الليمون…

هديل :- ضاعت البنت مني يا صابر خلص خلص..

صابر :- الست اعتدال بطريقها لهون ويمكن تقدر تساعدك..خدي الدوا هاد هلق..


في الغرفة…على صرلخ اماليا يلي سجنها نديم بغرفتو..
اماليا :- افتحو دخيلكن لك امي وينك…
داليا …..نور.عم صاااااااابر ..بترجاكن افتحو افتحووو..

فتحت نديم الباب بعد الحاح وصراخ من اماليا..

نديم :- لا تصرخي شبك شبك…

اماليا :- بدي اطلع من هون بدي روح ع بيتنا..

نديم :- مافيكي تطلعي..

اماليا :- ليش مو انت طلقت مو اعترفتلك..اتركني..

نديم :- مو بهاي السهولة اتركك ، نطرت ١٠ سنين مشان هاليوم..

اماليا :- نديم الله يخليك..

نديم :- حاجي تجوحي وتنوحي كنت مفكرة كل الطير بينأكل لحمو ، لا ياشاطرة…

اماليا : اذا ماتركتني رح اضل اصرخ وانادي واحكي للكل واعترف ..

نديم :- مسكينة شفقت عليكي..

اماليا :- بنترجاك خلص ..

نديم : اماليا شبك مو انتي كنتي بدك اياني هيك ست وكنة هالقصر شو بدك اكثر..

اماليا :- اذا بدك تنفذ خطة قلي بساعدك بس لا الا امي ..

نديم ” ايوه هاد يلي بدي اياه تنفذي معي خطة..

اماليا :- شو قلي موافقة..

نديم :- ابني..

اماليا : شو انا ماني حامل .

نديم :- بعرف ..

اماليا : لكان ابن شو ..

نديم :- ابني من رسمية

اماليا : مات مات هني اجهضوه..

نديم : ابني مامات..

اماليا : كيف..

نديم :- ابني محتفظة فيها اختو لراشد

اماليا :- شلون وكيف عرفت..

نديم :- اسمعي للاخر مشان اذا بتنطقي حرف واحد لاحطك ورا الشمس ..فهمتي ..

…فهمتتتتي ولا اعيد..

اماليا :- خلص خلص لا تصرخ فهمت..

اساسا كل شي مترتب متل مابدي ، انا خططت كل شي ، حتى يلي صار معك انا خططت لالو..

اماليا :- كيييييف..

نديم :- خلينا نرجع كاست الذاكرة سوا شوي ، استرخي حبيبتي ..

اماليا :- بعد ايدك عني .

نديم :- قلت استرخي..

اماليا :- انت مجنون..

نديم :- يالا احكي..

اماليا :- شو احكي بعد المسدس من وجهي انا خايفة..
نديم :- ماشي رح بعدو..احكي يالا

اماليا :- شو احكي ماعارفة..

نديم :- بشو هددك راشد هاديك الليلة..

اماليا :- مممممم

نديم :- راشد بشو هددك هاديك الليلة..

اماليا : اي ليلة وراشد ماهدددني

نديم : اماليااا ليلة اتهامك لالي بشو هددك.

اماليا : 😭 انت شو عرفك انو هددني..

نديم :- مصورك كما خلقتي ماهيك ولا شي..

اماليا : 😭 امانة بكفي.

نديم :- شو طلب منك بالمقابل..

اماليا :- مم مابعرف مابعرف..

نديم :- قلت احكي لاقتلك..

اماليا :- خلص رح قول رح قول..

نديم :- هاديك الليلة من رحت لعندو مابعرف شو صرلي فقت لقيت حالي نايمة جنبو ولا شي قمت مفزوعة لبست ، قلي اصبري في مفاجئة لقيت فيدوهات وصور لالي مصورني اياهن ، قلي انو انت قاعد بالسيارة سكران وانو لازم اطلع هلق واصير اصرخ بالحديقة واقلو انك اغتصبتني ، بس انا ماقدرت كنت خايفة ، جيت لاهرب لعند امي لقيتها بوجهي وانت خلفي ..ماعرفت اهرب ..كان راشد عم يشوفني من شباب غرفة الحراسة ، خفت يفضحني ماكان بايدي الا قول هالشي…وقلت ..

بعدها لان صرت اقدر فوت مكتب البيك اياد وغرفتك بعد ما اتزوجنا طلب مني اسرق كم ملف من مكتب البيك اياد وقدرت جيبهن ، وانا توبت والله خلص انا قلتلك كل شي وقلتلك انو معو ملفات بدو يسجن بيك فيهن..الله يخليك يانديم اتوسل لالك سامحني…

نديم :- ههههههههه انا سبحان الله بحب الاغبيااااء اسمعي لاقلك هالمفاجئة الحلوة…كل شي صار مخطط بالخطوة….يعني مافي شي صار مع راشد الا بتخطيطي انا…

اماليا :- 😲 .لاء مستحيل..

نديم :- متل مابقلك رجوعي ماكان من فراغ لهون.. رجعت لان صار وقت ارد الظلم لكل ظلمني هون ، ،،..

اماليا :- اي ظلم..

قصة رح قلك اياها بالتفصيل ، قبل ١٠ سنوات ، كنت مراهق شاب باول عمروا ، بعدني شايف الدني جديد ،كان شادي هو الشاب الوحيد يلي مرافقني هون رفيقي واخي ولطالما امي كرهت مرافقتي لابن البواب كانت بتحاول تبعدني عنو بكل الطرق.
بس هو الوحيد يلي كان دائما معي وساندني ، وانا وهو ورسمية كنا متل الرفقات ربينا بهاد البيت سوا..لعند مابيوم قررنا نسهر لنعرف شو بصير بنص هالليل..من جمعات رفقات ابي يلي كانو بزيارتنا ، امي وقتا كانت مسافرة ع دبي وسهرات ابي كانت على شكل لعب قمار وشرب وسهرة نسوان وفساد بكل انواعو وقتها تقلو بالشرب وماحسوا على حالهن الا هني كلهن عم يرقصوا مبسوطين بغنو وبيضحكو بشكل هستيري ..

الفكرة اعجبتنا ثلاثتنا..قررنا نلعبها سوا.وبدون مايشعروا فيها قدر راشد يسرق منن شوي من يلي كانو يشربوه نوع مخدرات، ماقدرنا نتمالك نفسنا ابدا ، مشاعرنا واحساسنا تغير كمراهقين ، شادي قرر ليلتها يروح ع الديسكو ، وانا ماقدرت لان ابي بالبيت ، لهيك بقيت انا ورسمية لوحدنا ، وغلبنا الشيطان..

وغلطت غلطتي معها ، وغفيت بغرفتي ، تاني يوم فقنا ع صراخ امي وضربها لرسمية يلي نايمة كانت بفراشي..

امي شدتها من شعرا وكبتها برا هي وابوها ، وبعد ٣ شهور ..

اعتدال :- ياخانوو..

كوثر :- خير يا اعتدال..

اعتدال : ممممممااااا

كوثر :- انطقي..

اعتدال :-، رررسسسيممميية.

كوثر :- لا تجيبي سيرة هالزفتة ..

رسمية :- اسمعيني ياخانوو..

كوثر :- هوووف وين ابو راشد يكبها برااا..

رسمية :- انا حامل ..

( من رسمية اعترفت انها حامل مني ، امي ماحملها عقلها ونزلت ضرب فيها ، وانا كنت مراهق ما بايدي اعمل شي ، اخدتها يومها للمشفى وقالو انها اجهضتو واختفت رسمية ، لاشهر ..وقتها امي قررت اني سافر خلص ..سافرت ، بعد ٤ سنوات…

اتصل فيني رقم غريل ليخبرني انو ابني عايش مانو ميت….

ماسدقت هالحكي ..اتواصلت مع اختي نورا لتعطيني رقم راشد يلي هو اتاكدلي انو فعلا لبني مامات..رسمية سكتت عن هالسر مقابل ابنها يضل عايش وماتقتلو امي ..وتنفذ كل شي هني بطلبوه منها .. وعاشت هاي العيشة كرمال تحتفظ على ابنا..

اماليا :- وانا مممم رح يصير فيني متل رسمية..

نديم :- اقلك لا تعيشي الدور كثير اساسا انتي مو حامل..

اماليا :- 😶..

نديم :- هههههه بتضحكي لك اماليا ماحد لمسك..

اماليا :- مافهمت..

نديم :- راشد مالمسك ، تعي لاقلك الفيلم ، من جيتي لعندو هو شربك شي غبتي عن الوعي ، وهو شلحك تيابك وصورك ، يعني ظهر انو اغتصبك وشوية الوان وهيك ، وانتي من هول الحبة وتأثيرها ماكان عقلك معك مشتتة ، قمت خيفانة تركضي بالحديقة وانا عم راقبك من بعيد ، وانطر تبلشي تصرخي لارش ع حالي المشروب واعمل حالي سكران.
بس طولتي بقيتي شي تلت ساعة تفتلي بالحديقة وانتي شبه غايب عقلك لعند ماشفتي انتي امك بلشتي تصحصحي قمت عملت حالي سكران ..ونجحت الخطوة طبعا بخوفك من الفيدوهات والصور يلي راشد مصورهن لالك..قمتي انتي متل الشاطرة مثلتي الدور بجدارة انا اخرج وانتي تمثلي ببراعة..

لهيك حبيت كافئك هالمكافئة واعمل منك كتة هالقصر وكلمتك ماتصير اتنين..شو رايك حبيبتي..

اماليا :- تف ، الله يلعنك..

نديم :- تعي لهون..

اماليا :- اترك شعري..

نديم :- البسي هاد الفستان وجهزي حالك..

اماليا :- بعد عني..

نديم :- اماليا انا مجنون بقتلك بارضك..

كوثر :- افتحححح …افتحووووو لك بدي اقتلك..

نديم :- حماتك معصبة ، مامنيح هالجو السترس للبيبي ..

كوثر : نديم نديم ..

نديم :- عيون نديم

كوثر :- قلي مزحة قلي..

نديم :- امي ياحبيبتي بدك تصيري تيته وضروري تكوني بصحتك لتراعي ابنا …

كوثر : بدي اقتلكم وارتاح منكم ..

نديم :- له له يا ست الكل كمان نحنا

كوثر :- افتحوو قلت

نديم :- شفتي حماتك ماعندا صبر بدها تقتلنا

اماليا :- نديم خلص بكفي بكفي..

نديم :- عم قلك ابني عايش ..ابني عمرو ٩ سنين ومابعرف شكلو ولا هو وين

اماليا :- وانا شو ذنبي

نديم :- ماغيرك بيقدر يجيبوا..

اماليا :- انا

نديم :- اي انتي..

اماليا :- شلوون

نديم :- بوقفتك معي ..

اماليا : شلون اوقف معك..

نديم :-، رح اعرفك بكل شي. بس انتي الوحيدة يلي فيكي تساعديني..

اماليا :- وخلص تتركنا بحالنا..

نديم :- اذا رجع ابني رح اقدملك كل شب بدك اياه واحسن..

اماليا : انا ماعاد بدي شي..انا بدي ارجع على بيتنا ..بدي ضل مقبورة فيه..

نديم :- معلش استحملي هالكم يوم..

..

وبقيت بهاي الغرفة محبوسة امي طردتها كوثر ، وطردت كل الخدم حتى العم صابر وربحي وابو راشد.وراشد..وجابت هي ناس جدد …
امي ماكانت قادرة توصل لالي ..وماكنت قادرة اشرحلا اني انا مسجونة عند ناس مجانين استغلوني لمصالحهن..

اماليا :- بدي حاكي امي..

نديم :- صرلك اسبوعين هم تنقي تعبت رح خليكي تحكي معها اصبري…

اماليا :- بدي احكيها هلق هلق…

نديم :- خدي معك دقيقتين.. عم يدق ..

هديل :- نديم الله يخليك لا تفصل الخط…

اماليا :- امي امي ..

هديل :- اماليا اماليا انتي منيحة..

اماليا :-، امي تعي خديني من هون..امي رسمية روحي لرسمية..

نديم :- هاتي التلفون هاتي…

الفسم الرابع ..والاخير..

نديم :- مابتنعطي وجه ابدا..

اماليا :- انا شو ذنبي تعملني لعبة .

نديم :- مالك ذنب بس مافي الا هالطريقة
.

اماليا :- والله انا اكثر حد معتر بالدني ما اذيت حد ، ليكا رسمية روح لعندا اسألها..

نديم :- لو رسمية بتعرف مكان الصبي ماكان نطرت كل هالمدة هون خدامة لتسمع خبر عن ابنها ..

اماليا :- 😭
نديم :،- حاجي تبكي…مارح اتحرك ساكن افهمتي…

في اليوم الثاني…

مازالت اماليا مسجونة بغرفة نديم…
.

كوثر :- ليه عملت فيني هيك

نديم :- انتي امي يلي عملتي فيني هيك ..

كوثر :- انا عملت الصح انت كنت طفل بعدك مراهق مابتعرف شي عن العيلة..

نديم :- امي للمرة المليون ابني وين..

كوثر :- مات مات مات..

نديم :- لا تخليني انتحر واقتل حالي

كوثر :- لا لا بترجاك امي لا تخليني موت حسرة عليك ..

نديم :- قولي قولي..

كوثر :- ابوك هو يلي اخدو.

نديم :- لوين..

كوثر :- لملجأ في بريطانيا

نديم :- بتكذبي ماهيك

كوثر : مابكذب

نديم :- امي وين ابني حاجي تكذبي..

كوثر :- سدقني ابنك ببريطانيا.

نديم : ابني كان حواليه وانا مابعرف..ليش عملتو هيك..

كوثر : 😭 كنت مفكرة تنسى..

نديم : انسى كيف جنيتي ..

كوثر :- مين خبرك انو مامات..

نديم :- عرفت..

كوثر :-، امي اسمع هلق الصبي عمرو ٩ سنين بجوز اخدتو عيلة تانية عايش معهن ومفكرهن اهلو،وبجوز مات..دخيلك شو اللي خلاك تفتح ملفات قديمة..

نديم :- اعطيني اسم الملجأ بسرعة ..

كوثر :- مابعرفو مابعرفو بيك هو اللي بيعرف بس..

نديم :- امي احكي خلصيني..

كوثر :- وغلاتك عندي مابعرف….

نور : مابدك تروح ولا تجي اخي..

نديم :- نور مو وقتك..

نور :- تعال ياسين..

نديم :- نور بترجاكي اسكتي..

نور :- لك اخي شوف بس دير ضهرك..هاد ابنك..

نديم : كيف.. عم تلعبوا ماهيك

نور :- امي مازهقتي وانتي عم تكذبي ، امي ماشبعتي كذب ، حرقتي حياة اخي وابنو سنين كرمال ماتخجلي فيهن بين العالم يلي بتعرفيها ،كيف هان عليكي طفل تركتيه لناس جوعانة مامعهن يلبسوه حتى ، كل فترة وفترة لترسلي لالهن مصرياتك يلي حتى دراسة فيهن مادرسوه ، ابن اخي ..حفيدك هاد من لحمك ودمك..

كوثر :- اسكتي مانو حفيدي هاد ابن خدامة..

نور :- حفيدك هاد المسكين حفيدك ، ابن ابنك كيف سخيتي فيه ..

نديم :- امي قولي هاد ابني ولا كمان عم تكذبو عليه جايبين لالي ابن من الشارع..

نور :- لك اخي ابنك…انا الوحيدة يلي كنت وعيانة على افعال امي ، رسمية من ولدتو امك ماتركتلا مجال ترضعوا ، واخدتو وزتتو لعالم ، ..وهالعالم بقيو يبتزوا امك سنين وانا كنت بعرف بكل شي اسال امك ليه انا وهي حياتنا انقلبت جحيم من بعد سفرك…اسالها..لاني بعرف لان الف مرة قلتا هاد الطفل رح تكون خطيتو برقبتك…ابي مالو ذنب ، عم تكذبي وتقولي ببريطانيا لتحرقي قلب اخي ومايعرف ا

عرض أقل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.