كارول سماحة تطرح أول فيلم وثائقي عن كواليس ألبومها الجديد “كريسماس”

في خطوة غير مسبوقة، أعلنت الفنانة اللبنانيةكارول سماحة عن طرح تقرير وثائقي اليوم الأربعاء، عبر قناتها الخاصة بـموقع يوتيوب، لكشف تفاصيل وكواليس ألبومها الجديد كريسماس الذي طرح مؤخرًا وتضمن 9 أغنيات.

كارول سماحة

ونشرت كارول مقطعا تشويقيا صغيرا عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت قائلة: ما وراء كريسمس كارول ألبوم؟ وثائقي من ١١ دقيقة يعرض لأول مرة الأربعاء، نروي من خلاله أنا وفريق العمل أسرار وخبايا المطبخ الفني للعمل الجديد.

 

وتحدث صناع الألبوم خلال الإعلان التشويقي عن كواليس الأغاني، كما ظهرت كارول وهي تجري مسحة كورونا قبل سفرها لتنفيذ بعض موسيقى الأغاني في أوكرانيا.

يذكر أن كارول سماحة كشفت عن غلاف ألبومها الجديد “كريسماس، وحرصت على التأكيد أن الألبوم لا يعبر عن المناسبة فقط، ولكن كل أغنية فيه تلامس قصة من حياتنا اليومية.

أضافت قائلة: إنه ليس بالألبوم التقليدي، كل أغنية قصة تلامس حياتنا اليومية.. الألبوم قريبًا.

وتوجت سماحة مؤخرا بجائزة فاتن حمامة لأفضل ممثلة في الفيلم اللبناني “بالصدفة”، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط في دورته ال 36، وتسلمت الجائزة من صديقتها المقربة النجمة المصرية إلهام شاهين.

وأعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بأن تكون أول تجربة تمثيلية لها مشاركة في مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، موجهة الشكر لمصر على اهتمامها بالسينما اللبنانية وإقامتها دورة استثنائية وسط ظروف الكورونا.

وأشارت كارول سماحة، إلى أنها حرصت أن تتواجد خلال الفيلم كممثلة فقط وليست مطربة حتى ينسى الناس أنها مطربة وتظل صورة الممثلة في أذهانهم بجانب أنها في الأساس ممثلة مسرح.

فيلم ” بالصدفة ” مدته 108 دقيقة إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.

وناقش الفيلم الوجه الآخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات، وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب سرقة حقيبته، ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لأحد الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالما آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.