فستان ليلى علوي القصير سعر خيالي خلال مهرجان القاهرة

اعتمدت النجمة المصرية ليلى علوي على إطلالات متنوعة خلال أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وكان أبرز هذه الإطلالات فستان منقوش يجمع بين اللونين الأسود والأبيض وهي إطلالة اعتبرها النقاد مبهرة وأنيقة وكانت مناسبة لها تماماً.

ليلى علوي أطلت خلال فاعليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة في فستان قصير أسود وعليه نقوش باللون الأبيض له أكمام طويلة من ماركة Dolce and Gabbana ويصل سعر الفستان إلى 4140 دولار .

أضافت ليلى علوي إلى الفستان حذاء كلاسيك باللون الأسود مع حقيبة كلاتش صغيرة واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة عبارة عن شعر منسدل ولإكمال الإطلالة اعتمدت على مكياج مميز أبرز جمالها وأحمر شفاه باللون الأحمر القاني وظلال عيون باللون الزهري الرقيق ورموش طويلة بدون رسمة عيون حادة.

وكانت ليلى علوي قد اعتمدت خلال افتتاح مهرجان القاهرة على فستان أيضاً باللون الأسود طويل مكشوف الكتف ومنطقة الصدر على شكل قلب من تصميم هاني البحري بجانب تسريحة شعر ويفي بلمسات من خبير الشعر محمد الصغير ، أما المكياج فكان بأصابع مريم يسري التي اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني مع مكياج عيون أكثر درامية برسمة حددت عيون ليلى علوي ورموش طويلة لنظرة أكثر قوة وجرأة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.