الدكتور خلود بنحافة مذهلة بعد أن خسرت 12 كيلو من وزنها: هكذا أصبحت

نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتور خلود صورة جديدة لنفسها بعد أن خضعت لحمية غذائية قاسية أدت إلى أنها خسرت جزء كبير من وزنها خلال وقت قصير، وهو ما ظهر بوضوح على ملامحها وجهها حيث بدت أنحف بكثير عن المعتاد

الدكتور خلود

وعلقت الدكتور خلود على الصورة قائلة أنها تتبع حمية الكيتو منذ فترة وخسرت 12 كيلو من وزنها وهذا هو سر تغير شكلها بهذه الطريقة لكنها عبرت عن سعادتها بخسارة الوزن قائلة لتغازل نفسها حسبت جمالها بدرا منيرا.. وأين البدر من ذاك الجمال، وأكملت قائلة أنها خسرت من وزنها 12 كيلو بفضل حمية الكيتو.

 

إطلالة الدكتور خلود كانت مفاجأة للجمهور حيث عبروا عن أن مظهرها أصبح رائع بعد فقدان الوزن الزائد بخاصة وأن هذا لم يؤثر على بشرتها أبداً حيث تبدو ملامحها مشرقة تماماً.

حمية الدكتورة خلود

كانت الدكتور خلود قد تكلمت من قبل عن طبيعة حمية الكيتو وأوضحت أنها تعتمد على تجنب تناول الكربوهيدرات والنشويات وتقتصر على الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون وأن مفعول هذه الحمية سريع وتساعد على فقدان الوزن في وقت قياسي.

حمية الكيتو

أضافت الدكتور الخلود أنها تتبع الحمية وحدها دون متابعة من الطبيب لكنها لاحظت أنها حمية صعبة وتحتاج إلى بعض المجهود حتى يعتاد عليها الشخص وينتظم وجباته على مدار اليوم.

:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.