جيني آسبر بملامح مختلفة حيرت الجمهور: هل قامت بعمليات تجميل جديدة؟

ظهرت النجمة السورية جيني آسبر  في إطلالة جديدة بعد أن نشرت عدد من الصور من خلال صفحتها على إنستقرام، ولاحظ الجمهور التغير الكبير في ملامحها حتى أنه يصعب التعرف عليها مما آثار الكثير من التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل.

جيني آسبر

وكانت جيني آسبر من خلال تعليقها تحمس المتابعين لها لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسل المنصة والمتوقع عرضه على شبكة نتفليكس وتلفزيون أبو ظبي إلا أن إطلالتها الغريبة هي أكثر ما لفت نظر الجمهور.

الممثلة السورية أطلت في فستان باللون الأبيض مكشوف الكتف مع ورود حمراء متناثرة على أجزاء مختلفة من الفستان، واعتمدت تسريحة شعر منسدل مع اكسسوار بسيط على الجبهة أبرز ملامحها المتغيرة بدرجة كبيرة.

عمليات تجميل النجمات

في حين توقع الجمهور أنها خضعت لعملية تجميل للذقن ونفخ للشفاة مما بدّل ملامحها بهذا الشكل، جيني آسبر أيضاً اعتمدت على أسلوب مكياج مختلف ورسمة حواجب عريضة على العكس من شكل حواجبها المتوسطة المعتادة.

صور جيني آسبر بالاطلالة الجديدة تداولها الجمهور بشكل واسع حتى أن البعض اعتقد أنها بهذا الشكل أصبحت تشبه بطلة المسلسل المكسيكي القديم كاساندرا والذي عُرض قبل أكثر من 28 عاماً.

مسلسل المنصة

مسلسل المنصة يُعرض حالياً عبر شبكة نتفليكس العالمية ويشارك في العمل عدد من أشهر النجوم منهم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، معتصم النهار وسامر إسماعيل بجانب نجوم آخرين منهم سلوم حداد وسمر سامي، العمل من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار وإنتاج شركة جيت فيلم.

تدور أحداث المسلسل حول حرب المعلومات والتكنولوجيا وتم تصويره في عدد من الدول العربية حيث يدور في إطار اجتماعي مشوق ومن المتوقع إطلاق الجزء الثاني من المسلسل في وقت قريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.