أغرب إطلالات محمد رمضان في حفله الأخير.

قدم النجم المصري محمد رمضان حفل جديد في مدينة زيد بارك في منطقة الشيخ زايد في القاهرة، وخلال الحفل اعتمد رمضان على عدد من الاطلالات  الغريبة التي تنوعت بين الريش، الفرو الطويل والجلد وغيرها، حيث ظهر رمضان بأكثر من 6 إطلالات جريئة خلال الحفل.

محمد رمضان  اختار أكثر من إطلالة للحفل أبرزها كانت جاكيت من الجلد الأسود مع علامات اللهب المشتعل على الظهر مدون عليه الحروف الأولى من اسمه MR 1 مصنوع له خصيصاً، أما الإطلالة الثانية كانت شتوية أكثر حيث اعتمد فيها على معطف طويل من المخمل باللون الكحلي مع تطريز باللون الأصفر.

في حين كانت الإطلالة الثالثة عبارة عن معطف طويل من الريش باللون الأزرق الفاتح، أما الإطلالة الرابعة فاعتمد فيها رمضان على بدلة باللون الكحلي أيضاً مع بعض التطريز الأحمر على الاكتاف بدون قميص.

إطلالات محمد رمضان كانت كثيرة خلال الحفل، حيث ظهر خلال تقديم بعض الأغاني بقميص أبيض مفتوح مع الكثير من الشراشيب القصيرة والتطريز، هذا بجانب إطلالة أخرى كانت مكونة من بدلة تجمع بين اللونين الأبيض والكحلي وأضاف إليها قبعة على طريقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون.

الحفل تضمن أكثر من لقطة أبرزها ظهور رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس برفقة رمضان على المسرح بعد أن حرص رمضان على تقبيل رأسه أمام الجمهور وعلق ساويرس على الموقف قائلاً أنه رمضان هو مايكل جاكسون مصر نمبر وان فعلاً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.