تنويه مهم للجنة الطوارئ بغزة في ظل الارتفاع الكبير بأعداد مصابي كورونا

أصدرت لجنة الطوارئ العليا بمحافظة غزة ، مساء اليوم السبت، تنويهاً مهماً ، في ظل الارتفاع الكبير بأعداد المصابين بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين.

وفيما يلي التنويه :

تنويه مهم صادر عن لجنة الطوارئ العليا محافظة غزة في ظل الارتفاع الكبير بأعداد المصابين بفيروس كورونا خلال اليومين الماضيين:

أبناء شعبنا الصامد المعطاء في القطاع عامةً، ومحافظة غزة على وجه الخصوص تُجدد لجنة الطوارئ العليا بالمحافظة التأكيد على أن الوضع ما زال خطيراً في ظل تفشي فيروس كورونا بشكل كبير خلال اليومين الماضيين حيث سجلت المحافظة أول أمس الخميس وأمس الجمعة 137 إصابة جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات المسجلة في المحافظة منذ تفشي الفيروس في القطاع نهاية شهر آب/ أغسطس الماضي إلى 1700 إصابة، ومن هذا المنطلق نُنوه لما يلي:

ضرورة التزام جميع المواطنين بإجراءات السلامة والوقاية وأهمها ارتداء الكمامة بشكل مستمر والتباعد الجسدي والنظافة الشخصية الدائمة.

التقيد بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة وخاصة في وزارتي الصحة والداخلية، والالتزام بأي تعليمات جديدة تصدر عنهم.

على سكان المناطق والأحياء المصنفة حمراء وموبوءة عدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى، حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم.

عدم خروج كبار السن والأطفال من المنازل مطلقاً، حفاظاً على سلامتهم والتزاما بتعليمات الجهات المختصة.

نرجو من جميع المواطنين وقف الزيارات الاجتماعية خاصةً للمناطق المصنفة حمراء وموبوءة.

نؤكد على الجميع عند التحرك خارج البيوت والاختلاط مع الاخرين ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية.

يمنع منعا باتا عقد التجمعات واللقاءات الكبيرة او المشاركة فيها مثل العزاءات وحفلات الافراح وغيرها.

معاً وسوياً حتى نُحافظ على مدينتنا سليمة خالية من فيروس كورونا، وحتى نتخطى هذه الأزمة بسلام، مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.