حضور ضعيف للفنانين في جنازة المنتصر بالله .

مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل المنتصر بالله من كنيسة أبو سيفين بالمهندسين وسط حضور عدد قليل من الفنانين للمشاركة في الجنازة وكان على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والمخرج ماندو العدل والفنان أحمد بدير ومنير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية.

,حرص الفنان هاني رمزي والمنتج جمال العدل والمنتج أحمد السبكي والفنان نبيل نور الدين، على المشاركة في مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل إلى مثوه الأخير.

وقال الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية خلال تواجده في جنازة الفنان الراحل المنتصر بالله، إنه برحيل المنتصر بالله فقد الوسط الفني قامة فنية كبيرة، ستظل أعماله خالدة في أذهان الجمهور، كما أنه كان صاحب ابتسامة مميزة، ميزته عن غيره من نجوم الكوميديا. كما قررت أسرة الراحل إقامة العزاء مساء غد الاثنين والثلاثاء المقبلين بكنيسة السيدة العذراء بشارع المرعشلي بالزمالك.

رحل(السبت) الفنان الكوميدي الكبير المنتصر بالله بعد صراع مع المرض، وكان الفنان الراحل قد عانى خلال أكثر من عشر سنوات من عدة أمراض مزمنة بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة في ‏المخ، تسببت في إبعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا حتى عاود الابتعاد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل ‏على نفسه لتقديم بعض الأعمال التي لا تتطلب مجهوداً مثل ‏المسلسلات الإذاعية، أو المشاركة كضيف شرف في مشهد أو حلقة ‏ببعض الأعمال، فظهر في المسلسل التليفزيوني “راجل وست ستات”، ‏والإذاعي “عوام على بر الهوى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.